product-protection

حماية المنتجات من التزييف Leave a comment

الزبون:

أحد أكبر الشركات المصرية العاملة في مجال إنتاج الدهانات  مثل طلاء الجدران وحلول الديكورات ,كما ينتجون مجموعة واسعة من الدهانات بدءًا من دهانات الطلاء السطحي عالي الجودة والدهانات السينتاتيك لأنظمة خلط الألوان الداخلية والخارجية ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من طلاء الخشب الذي يوفر حلولًا مختلفة للعناية بالخشب بما في ذلك بقع الخشب ، ومواد العزل ، والبرايمر ، والحفظ. والورنيش والتغطية السطحية. كما أنها تنتج مجموعة اقتصادية من دهانات الديكور.

المشكلة:

أدرك الزبون أن الكثير من المنتجات التي تحمل شعاره في السوق كانت مزيفة ولا تنتجها مصانعه. ولا تقتصر هذه المنتجات المقلدة على سرقة جزء من حصته في السوق فحسب ، بل تؤثر أيضًا سلبًا على صورته في السوق من خلال خاماتها المنخفضة الجودة وسوء خدمات ما بعد البيع لديه. ولقد طبق الزبون العديد من حلول منع التزييف في محاولة لوقف هذا ، ولكن دون نجاح.

الحل:

بدأ الزبون في البحث عن حل قوي غير قابل للنسخ لمحاربة قرصنة هذه الأعمال. وفقط شركة Gargour Technologies بخبرتها البالغة 47 عامًا تمكنت من إثبات كفاءتها في هذا التحدي. استطاعت  شركة جرحورتطوير “نظام أمن الحمض النووي ” غير القابل للتقليد والذي يسمح لأي عميل بالتعرّف بشكل فريد على كل منتج  أصلي عن طريق طباعة رقم عشوائي بالإضافة إلى عنصر DNA مضمّن غير مرئي وغير قابل للاكتشاف. ولا يمكن قراءة هذا الحمض النووي إلا من خلال تطبيق Gargour للهاتف المحمول من أي هاتف ذكي بحيث يسمح للصانع أو الموزع أو المستخدم النهائي بالتحقق من أن المنتج أصلي أو مزيفً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.