warehouse-management

إدارة المستودعات Leave a comment

الزبون:

واحدة من أكبر الشركات المصرية العاملة في تجارة المواد الغذائية بالتجزئة ، وتعمل كسلسلة أسواق سلع استهلاكية مخفضة الثمن. كانت خطته تتمثل في تشغيل مجموعة واسعة من محلات البقالة والمستودعات (أكثر من 400 متجر ، و 3 مستودعات) تغطي جميع مناطق مصر وتخدمها عبر أسطوله الخاص من السيارات والشاحنات. هدفه الأساسي هو خدمة عملائه بمنتجات غذائية عالية الجودة وسلع استهلاكية بأفضل الأسعار.

المشكلة:

أدركت الإدارة العليا  للزبون منذ البداية أنهم إذا لم يكونوا حذرين جدا  في إدارة المخزون والمخازن ، فسيكون هذا هو المكان الذي ينزف فيه المال. فقرروا تجنب الحالتين الضارتين التاليتين:
أ) وجود منتج فائض في المخازن لا يمكنهم بيعه أو يتعرض للتلف قبل أن يتمكنوا من طرحه.
ب) وجود القليل من المنتجات فى المخازن بحيث يكتسبون سمعة سيئة كمتجر دائما ما يكون لديه نقص في المنتجات.
لذلك ، كان تطبيق نظام إدارة المخزون والمخازن الشامل أمرًا ضروريًا.

الحل:

بدأوا في البحث عن شريك يمكنه توفير كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة اللازمة لجمع البيانات بدقة وتقديم الدعم والمشورة لأعمالهم في المستقبل. وكان من الطبيعي أن يتنافس جميع موردي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرئيسيين للفوز بهذه الصفقة. لكن شركة Gargour Technologies بخبرتها البالغة 47 عامًا في هذا المجال في مصر هي الوحيدة التي تمكنت من إثبات كفاءتها في هذا التحدي. وقد أدى الإعداد التقني لشركة Gargour مع تأهيل الموظفين الى نجاح الشركة في توريد وتركيب وصيانة أكثر من 800 MC45 و TC25 من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع برامجها لأكثر من 4 سنوات وحتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.